-->
المحترف تريند المحترف تريند
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تحميل لعبه Devil May Cry 5

تحميل لعبه Devil May Cry 5   المحترف تريند


النشر: 2019
نوع: 3rd Person / Action
المطور: كابكوم
الناشر: كابكوم
نوع الإصدار: أعد حزم
واجهة اللغة: الروسية / الإنجليزية
الصوت: الإنجليزية  اليابانية


متطلبات النظام:

نظام التشغيل:  ويندوز 7 / ويندوز 8.1 / ويندوز 10 (إصدارات 64 بت)
المعالج: Core™ i5-4460, AMD FX™-6300, or better
ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB
بطاقة الفيديو: GeForce® GTX 760 or AMD Radeon™ R7 260x
مساحة حرة على القرص الصلب: 37.8GB


الوصف:
بعد سنوات من الافراج عن اللعبة الرابعة من هذه السلسلة، أصدرت الاستوديو "قسم Capcom R'D" جزءا جديدا من الامتياز حول دانتي. والآن يمكن لأي شخص تحميل الشيطان قد يبكي من سيل على موقعنا على الانترنت والتمتع استمرار القصة، والتي تتكشف بعد أربع سنوات من أحداث المباراة الرابعة.


ولكن اللاعبين الجدد الذين ليسوا على دراية بهذه السلسلة لعبة لن يكون بالملل. تتضمن قائمة اللعبة فيديو يلخص أحداث الأجزاء السابقة من الامتياز، وDMC5 نفسه يكشف تماما عن جميع الشخصيات.


تحميل من سيل ديفي قد يبكي 5، يمكنك أن تلعب لثلاثة أحرف. الأول - دانتي الوحيد والفريد، نيرو - بطل الشباب الذي جاء ليحل محله في المنظمة، فضلا عن نمط V. غامضة من اللعب لكل حرف يختلف، لذلك يبدو أن في لعبة واحدة تناسب ثلاث شركات مختلفة مع مؤامرة مشتركة.


أما بالنسبة لهذه اللعبة، وهناك أيضا الفروق الدقيقة والميزات اعتمادا على الطابع المختار. دانتي لديه السيف والمسدسات، وأسلوب اللعب بالنسبة له يشبه الجزء الثالث من هذه السلسلة. بطل يدعى V يستخدم لحماية ومهاجمة الحيوانات المشبوهة. يبدو مثيراً للإعجاب أما بالنسبة لنيرو، أصبح صاحب يد ميكانيكية بدلا من شيطانية ويمكن أن تغير باستمرار أسلوب القتال. يمكن تغيير اليد خلال المباراة، وإعطاء البطل تأثيرات مختلفة.


تدمير الأعداء وتمرير البعثات المختلفة، وسوف تحصل على تجربة التي يمكن أن يسمح لضخ كل بطل فريد من نوعه. واللعبة هي الكثير من الأسرار والاختبارات المختلفة، والفرص الخاصة. القصة، على الرغم من أنها لا تزال مؤامرة من الأجزاء السابقة، تبدو كاملة وكاملة. تمكن المطورين لجعل هذه اللعبة متعة وديناميكية، والتبديل بمهارة فوكا من حدث واحد إلى آخر، وكشف بالتناوب الشخصيات.


اللاعبين تحميلها من سيل ديفي قد يبكي 5 احتفال نمط البصرية مذهلة ووفرة من مشاهد قطع. جميع الشخصيات مفصلة نوعيا، فإنه يتعلق ليس فقط الشخصيات الرئيسية، ولكن أيضا وحوش مختلفة. الموسيقى التصويرية كبيرة تسمح لك لتزج نفسك تماما في المؤامرة. فقط الكاميرا قد تبدو غير مريحة في البداية، ولكن سرعان ما تعتاد على ذلك.
تحميل ديفي قد يبكي 5 من موقعنا مجانا والتمتع قصة نابضة بالحياة وحيوية ومثيرة للاهتمام جنبا إلى جنب مع معارك ديناميكية مع مجموعة متنوعة من الوحوش!

التحميل تورينت
رابط التحميل الخاص بالعبه هنا الرابط




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحترف تريند

2018


تطوير

ahmed shapaan