-->
المحترف تريند المحترف تريند
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تحميل لعبه Rage 2

تحميل لعبه Rage 2



النشر: 2019

نوع:  Action / Shooter / 1st Person

المطور: Avalanche Studios, id Software

الناشر: Bethesda Softworks

نوع الإصدار: ترخيص

واجهة اللغة: الروسية والإنجليزية وMULTi11

الصوت: الروسية، الإنجليزية المتعدده



متطلبات النظام:


نظام التشغيل: Win7، 8، 10 ) 64 bit) 

المعالج: Core i5-3570 or AMD Ryzen 3 1300X

ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت

بطاقة الفيديو:  Nvidia GTX 780 3GB or AMD R9 280 3GB

مساحة حرة على القرص الصلب: 36 جيجابايت


الوصف:


تريد أن تغرق في العالم المجنون من ما بعد نهاية العالم؟ ثم تحميل الغضب 2 من سيل على موقعنا على الانترنت وتذهب في رحلة رائعة من خلال العالم، نجا من الحرب النووية. في هذا مطلق النار عليك أن تصبح حارس بسيط والبقاء على قيد الحياة في ظروف قاسية. في كل مكان المسوخ، وقطاع الطرق والبلطجية، وجميع لا تمانع في مسح لكم قبالة وجه الأرض ...


الغضب 2، التي وضعتها الشركة السويدية Avalanche Studious تواصل قصة الجزء الأول من اللعبة. سوف تأخذ على دور الحارس الأخير من وايلاند الأقوياء مرة واحدة وإعطاء معركة منظمة "الحكومة" تحت الصليب العام.




اللاعبين الذين تحميلها من سيل الغضب 2 سوف تكون متاحة ثلاث طرق اللعبة. الأول - لعبة واحدة، خلالها عليك أن تذهب وحدها إلى شركة القصة والبقاء على قيد الحياة في هذا العالم الجديد غير مضياف. المؤامرة هو جيد حقا، وفي هذا الوضع يمكنك التمتع الكامل جميع ميزاتها، والأقواس.


والثاني هو تعاونية لشخصين، مما يجعلك قادرا على الذهاب من خلال الشركة مع صديقك.


الثالث هو وضع متعددة. انها عن سباقات السيارات المحمومة مع منافسيه الحقيقيين من جميع أنحاء العالم. الفائز هو الشخص الذي يمكن أن تحصل على خط النهاية أو تدمير المعارضين. يمكن ضخ السيارات، ومجهزة بمعدات إضافية مختلفة.


اللعبة لديها العديد من الشخصيات مع تاريخها وطابعها. لديك للتفاعل كثيرا معهم للمرور الكامل للقصة والبعثات الجانبية، والتي هي الكثير. تحميل الغضب 2 من موقعنا على الانترنت، وسوف تكون أيضا قادرة على محرك الأقراص على النقل شاملة في العالم المفتوح. النقل الأكثر شيوعا هو العربات. يمكن تحسينها، وتعليق عليه الأسلحة والحماية، إضافة جهاز من القدرة على المناورة والقدرة على المشاركة في السباقات من أجل المال.


ومن الجدير بالذكر بضع كلمات عن الجدول الزمني. Rage 2 تفتخر صورة حية ومفصلة. إنه رأس أطول من الجزء السابق كما أثرت التحسينات على التصور.


تحميل الغضب 2 من سيل - سوف تجد عالم مفتوح ضخمة مع مؤامرة مثيرة للاهتمام، وفرة من الشخصيات والأسرار. استكشاف الفضاء المحيطة بها، واختبار أسلحة جديدة، وقيادة السيارات "بارد" واطلاق النار قبالة الأعداء! وإذا كنت تشعر بالملل وحدها للتجول من خلال المؤامرة، ثم تشغيل بجرأة وضع متعددة أو التعاونية.

تحميل تورينت 
لتحميل اللعبه من هنا الرابط





التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحترف تريند

2018


تطوير

ahmed shapaan