-->
المحترف تريند المحترف تريند
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مينا مسعود | بطل فيلم علاء الدين aladdin2019 تعرف على نشاته و موطنه الاصلى واخر اعمالة

التعريف بى مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين 

مينا مسعود | تعرف على نشاته و موطنه الاصلى واخر اعمالة

هو شاب  كندي من أصل مصري: ولد مينا مسعود في مصر بتاريخ 17 سبتمبر 1991. ولكنه نشأ في كندا ويعيش حاليا ما بين تورنتو ولوس أنجلوس،

ولد بالقاهرة لأبوين مصريين من المسيحيين الأقباط، وترعرع في أونتاريو بكندا، حيث هاجرت عائلته إليها عندما كان في الثالثة من العمر.لديه شقيقتان أكبر سنا منه.

مينا مسعود | تعرف على نشاته و موطنه الاصلى واخر اعمالة

بعد بحث دام 6 أشهر وقع اختيار شركة Disney أخيرا على الممثل المصري مينا مسعود لتجسيد دور "علاء الدين" في النسخة الجديدة من فيلم Aladdin الصادر عام 1992، والمقرر إنتاجها بواسطة التصوير الحي، للمخرج جاي ريتشي.
وقد تم عرض الفيلم فى صيف 2019 وقد حقق الفيلم ارباح ضخمه وكما قالت شركه Disney ان ارباح هذا الفيلم تعدت المليار دولار حتى الان

مينا مسعود | تعرف على نشاته و موطنه الاصلى واخر اعمالة

أعمال مينا مسعود

و ظهر مينا مسعود مسبقا في عدة أعمال مثل مسلسل Nikita عام 2010، ومسلسل Saving Hope عام 2012، وبرنامج Open-Heart عام 2015 وقد انضم مينا مسعود لفريق عمل المسلسل الأمريكي Jack Ryan من بطولة جون كراسينسكي، وشارك أيضا في فيلم Strange but True برفقة إيمي رايان و جريج كينير.

حياة مينا مسعود

مينا مسعود هو شخص نباتى
 و يعشق مسعود ركوب الخيل ومتابعة مباريات كرة السلة والبيسبول كما يمارس مسعود التمارين الرياضة باستمرار للحصول على جسد رياضي، ويحرص على مشاركة جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع Instagram، لقطات من التدريب.

 لديه خلفية ثقافية واسعة: اعترف مينا مسعود خلال حواره مع مجلة Defective Geeks، أنه نشأ في أسرة مختلفة ثقافيا عن البيئة المحيطة به وقال مسعود: "والدي كان يرى الأشياء من منظور مختلف عن الآخرين، لقد ذهبت للمدرسة التي تضم عددا كبيرا من الطلاب القوقازيين (أصحاب البشرة البيضاء)، أشعر أنني كنت محظوظا للغاية لأنني كنت دائما ما أقارن عادات هؤلاء الأشخاص وعادات عائلتي وقد ساعدني ذلك في خلق رؤية أوسع حول الأمور، ومع نمو صناعة الأفلام أعتقد أن الأمر أصبح سهلا لجلب أشخاص من خلفيات ثقافية مختلفة".

مينا مسعود | تعرف على نشاته و موطنه الاصلى واخر اعمالة


سبب دخول مينا مسعود السينما :

 اعترف مينا مسعود أن الممثل الراحل روبين ويليامز هو من ألهمه للدخول في مجال التمثيل وقال مسعود خلال مقابلة مع مجلة The Hudsucker: "كان روبين ويليامز ممثلا جيدا حقا لقد نشأت على دوره في فيلم Mrs. Doubtfire، اعتقد أن هذا الدور به كم من الإبداع الحقيقي".

مينا مسعود | تعرف على نشاته و موطنه الاصلى واخر اعمالة

وكان عدد متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع Instagramأربعة آلاف متابع وبعد الإعلان عن اختياره لتجسيد دور "علاء الدين" زاد عدد متابعيه إلى 2.262 مليون  متابع الى الان .

وكان مينا مسعود ضيفا فى برنامج معكم منى الشاذلى للمذيعه منى الشاذلى  حيث تكلم عن حياته ومسيرته فى مجال السينما و علاقته بصر وحبه لها .

فيديو الحلقه كامله


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحترف تريند

2018


تطوير

ahmed shapaan