-->
المحترف تريند المحترف تريند
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

كهربا نادى أفيس البرتغالى مرحله انتقاليه لذالك وضعت شرطاً جزائيا

كهربا لاعب الزمالك السابق

قال اللاعب محمد عبد المنعم وشهرته " كهربا " لاعب نادى الزمالك السابق ولاعب نادى افيس البرتغالى الحالى
بأنه وضع شرطا جزائيا فى العقد الخاص به فى نادى أفيس ناديه الحالى من أجل أن يرحل فى أى وقت

وقد قال اللاعب فى تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" قال كهربا :"كنت أتمنى العودة للاحتراف الخارجي، كنت ذاهباً للتوقيع لفريق تركي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بسبب رفض وضع شرط جزائي في العقد ولذالك لم يتم التعاقد " .

وأضاف كهربا :"أمر بمرحلة انتقالية الآن في حياتي، أتدرب بشكل جيد، ولدي شرط جزائي بمبلغ ليس كبيراً، حتى أتمكن من الرحيل في حالة عدم التأقلم، وسنرى ماذا سيحدث خلال الشهور القليلة المقبلة".

و قال كهربا عن سبب رحيله عن نادى الزمالك قال :"رحلت عن النادي لأن عقدي انتهى يوم 30 يونيه الماضي، ولم أحصل على الكثير من مستحقاتي حتى الآن، وأعرف جيداً أنني لن أحصل عليها، ولن أشكو النادي رغم ذلك".

وأنهى كهربا كلامه قائلاً :"مشكلتي كانت مع شخصين فقط في النادي تسببا في أذى كبير لي، لكن ليست لدي مشكلة مع النادي، تعرضت للأذى بشكل يومي في الفترة الأخيرة خلال وجودي في النادي الأبيض".

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحترف تريند

2018


تطوير

ahmed shapaan